[خبر] ثقة جونق هيون بالتمثيل تزداد بفضل “رباعية رجالم متوسط العمر”

الممثل الجديد لي جونق هيون من دراما SBS “A Gentleman’s Dignity” تلقى الكثير من الحب من الممثلين معه

في A Gentleman’s Dignity” , عضو من الفرقه الكورية CNBlue , لي جونق هيون مثل ك”كولين” أبن حبيبة احد الذين يدعون برباعية رجال متوسط العمر

جونق هيون ظهر كالحصان الأسود في الدراما بتمثيله

جونق هيون قال ” لقد تلقيت الكثير من الحب من الممثلين في الرداما, لكي أرد لهم كل الحب أنا أعدكم بأنني سوف أعمل بجد “

هو أضاف بعدها ” جانق دونق يون سمبي لديه المظهر المتكامل و لكنته ايضاً رائعه , الناس في هذا الوقت يقولون “هانين قيولو” هو صوت جانق دونقيون الأصلي, عندما قالها لقد بدت كالفن , هو دائماً مايعطني الدعم الدافئ, ويساعدني بتحليل كل شيء بالتمثيل”

واستمر قائلاً ” كيم سورو سنبي هو ملك ردود الفعل , هو يعطيني الكثير من النصائح للأرتجال , يستمع لي مرة كل وقت , لذا أنا حقاً شاكر له ايضاً 

“عندما ترى كيم مين جونق سنبي في الكاميرا كأن تنقي عينيك , انا متأثر حقاً بأنه دائماً يأتي إلى ويعطيني نصائح كثيرة , انه ايضاً مراعي جداُ عندما أكون قريباً منه يمكنني الشعور بهالته حقاً “

واخيراً جونق هيون علق ” لي جونق هيوك سنبي لديه نوتتة صوت رائعه , أنه ايضاً مشارك بلكنته , درجة حدته و فروق المعاني , لذلك هو دائماً يراقب تمثيله , رؤيته كممثل دقيق جداً تجعلني اريد أن أصبح مثله ايضاً ”

FNC ايضاً اضافت ” جونق هيون يتلقى الكثير من الحب من الطاقم , هذه الأيام أول مايفعله عندما يفتح عينه هو ان يمسك بالنص وتقريباً لا يفارقه, هذا هو مقدار حبه لكونه ممثلاُ في الدراما “

اترك رد

